فهرس المؤلفين

ا

  • الشبراوي، عبد السلام التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
  • الشبراوي، عبد السلام إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
  • الشبراوي، عبد السلام القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • الشبراوي، عبد السلام إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
  • العباسي، عزة التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
  • العباسي، عزة إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
  • العرباوي، امال إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
  • العرباوى مهدي عباس، امال التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
  • العرباوى مهدي عباس، امال القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • العرباوى مهدي عباس، امال إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]

ج

  • جمال جاهين، هدير فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]

ح

  • حسن علي خلف، سناء فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
  • حسن علي خلف، سناء فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
  • حسين محمد، امال دراسة المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط النفسية الناتجة عن فيروس کورونا ( کوفيد 19 ) لدي عينه من طلاب جامعة عين شمس [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 480-509]
  • حمدي حسن السلاموني، حنان فاعلية برنامج قائم على إسراع النمو المعرفى فى تنمية التفکير الاستدلالى ومتعة تعلم المحاسبة المالية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 304-351]

ع

  • عبد العزيز الحايک، سامي فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
  • عبد العزيز يوسف أبو عاصي، هشام مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک سعود للبيانات الضخمة في البحث العلمي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 73-112]
  • عبدالله البلطان، إبراهيم فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
  • علي ابراهيم صالح، احمد التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
  • علي ابراهيم صالح، احمد إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
  • علي علي، هدي EFL Teachers' beliefs and Challenges towards Technology-Integrated Online Classrooms during the Covid-19 Pandemic at Ahram Canadian University [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 615-636]
  • علي موسي، محمود الأداء على اختبار الکتاب المفتوح ومألوفية المعرفة کمنبآت بالتفکير الناقد بمقرر علم النفس الجنائي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 510-534]

ف

  • فتحي ابو سليمة، عبير القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • فتحي ابو سليمة، عبير إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
  • فرحات ابراهيم شحاتة، مني الصعوبات التي تواجه الطلبة ذوي الإعاقة السمعية في نظام التعليم عن بعد دراسة ميدانية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 352-376]

ک

  • کمال مکي، هبة فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]

م

  • ماهر قوطة، مروة متطلبات تفعيل التنمية المهنية لمديرات رياض الأطفال بمصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 38-72]
  • محمد خطاب، دعاء فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 377-423]
  • محمد خلف، نعمت فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
  • محمد خلف، نعمت فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
  • محمد عبد الله الکيلاني، هيثم القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
  • محمد عبد الله الکيلاني، هيثم إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
  • محمدين، ماجد Korthagen’s Onion Model and its Effectiveness in Developing Reflective Thinking Skills and Attitudes Toward the Profession among EFL Student-Educators [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 574-614]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]

و

  • وصفي عثمان، رانيا التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]
  • وفيق رضوان، وائل التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]